ما هي مصادر الكروم ؟؟وما هي الكميه التى تحتاجها ؟؟ وماذا يحدث اذا كان هناك نقص فيها؟؟

0 التعليقات
ما هي مصادر الكروم ؟؟وما هي الكميه التى تحتاجها ؟؟ وماذا يحدث اذا كان هناك نقص فيها؟؟

الكروم هو عنصر تابع و يعتقد أنه يؤثر على الطريقة التي يتصرف بها هرمون الانسولين في الجسم. وهذا يعني أن الكروم قد يؤثر على كمية الطاقة التي نحصل عليها من الغذاء. 
والسؤال المهم هنا ما هي مصادر الكروم التي يحتاجها جسمك ؟؟ تم العثور على الكروم على نطاق واسع في البيئة في الهواء والماء والتربة والنباتات والحيوانات. وفي الغذاء اليومي نجد انه يتوفر الكروم في :اللحم و ايضا في النشويات مثل الخبز المصنوع من الطحين والرده الكامل العناصر والشوفان الكامل الدسم وايضا في عدس وايضا في سمك بروكلي وايضا في البطاطا وفي التوابل 
والسؤال الاهم والافضل هنا ما هي كميه الكروم التي يحتاجها الجسم ؟الكبار بحاجة 0.025 mg على الأقل من الكروم يوميا.يجب أن تكون قادرا على الحصول على  عنصر الكروم التي تحتاجها من خلال اتباع نظام غذائي متنوع ومتوازن.
 وايضا يجب ان تسأل ماذا يحدث إذا أخذت الكثير من الكروم؟لم يكن هناك ما يكفي من الأدلة لمعرفة ما هي الآثار قد تكون من تناول جرعات عالية من الكروم كل يوم. وللاحتياط يجب ان لا تاكل منها بنسبه كبيره يوميا للحفاظ على صحتك وتجنب اي اثار ناتجه عن الزياده , وتذكر ان السراف في شئ يعطي عكس النتيجه اللازمه , ويجي ان ينصحكي طبيبك في انه يجب أن تكون قادرة على الحصول على جميع الكروم التي تحتاجها من خلال اتباع نظام غذائي متنوع ومتوازن.إذا كنت تأخذ مكملات الكروم، لا تأخذ أكثر من اللازم لأن هذا قد يكون ضارا.وجود ان حصولك على  11 mg أو أقل في اليوم من الكروم من الغذاء والمكملات من غير المرجح أن يسبب أي ضرر.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

لا تنسى ان تعطي رايك وتكون صديق للموقع .يوجد في الاسفل سهم منه تختار طريقة تعليقك
اذا كنت مشغول اختر مجهول واترك رايك
لا تنسى ذكر الله