ما هي مصادرالبورون ؟؟وما هي الكميه التى تحتاجها ؟؟ وماذا يحدث اذا كان هناك نقص منها؟؟

0 التعليقات
ما هي مصادرالبورون ؟؟وما هي الكميه التى تحتاجها ؟؟ وماذا يحدث اذا كان هناك نقص منها؟؟

البورون هو عنصر تابع مما يعني أن الجسم يحتاج فقط كميات صغيرة جدا منه. ويعتقد أن البورون مهم جدا  لمساعدة الجسم على الاستفادة من الجلوكوز والدهون و ايضا هرمون الاستروجين و ايضا المعادن الأخرى مثل الكالسيوم والنحاس و ايضا المغنيسيوم في الطعام الذي نأكله. 
والسؤال هنا ما هي اهم وافضل مصادر البورون التي يحتاجها جسمك ؟؟؟ ونقول انه تم العثور على البورون على نطاق واسع في البيئة في المحيطات والصخور والتربة والنباتات.ونجد انه  مصادر الغذاء من البورون تكون  ما يلي:الخضار الخضراء ايضا في فاكهة وايضا في جوز الهند...
وهنا السؤال كم نسبه البورون التي يحتاجها جسمك ؟؟يجب أن تكون قادرة على الحصول على كل ما تحتاجه من البورون في نظامك الغذائي اليومي عن طريق غذاء صحي متكامل .
و السؤال الاهم هنا ماذا يحدث إذا أخذت الكثير من البورون؟تناول جرعات عالية من المكملات البورون لفترات طويلة قد يقلل الخصوبة لدى الرجال وله اضرار ايضا على المستوى العام . وهنا يجب على طبيبك ان ينصحك ويقدم لكي المشوره في انه يجب أن تكون قادرة على الحصول على كل ما تحتاجه البورون عن طريق تناول نظام غذائي متنوع ومتوازن. إذا كنت تأخذ مكملات تحتوي على البورون يجب لا تأخذ أكثر من اللازم لأن ذلك قد يكون ضارا.
 وإذا 6 mg أو أقل من المكملات البورون يوميا من غير المرجح أن يسبب أي ضرر. ويجب ان تعرف قاعده عامه ان السراف في شئ يسبب عكس الفائده لذلك لقد منعنى ديننا من الاسراف والتبذير , اسال الله العفو والعافيه في الدنيا والاخره .

0 التعليقات :

إرسال تعليق

لا تنسى ان تعطي رايك وتكون صديق للموقع .يوجد في الاسفل سهم منه تختار طريقة تعليقك
اذا كنت مشغول اختر مجهول واترك رايك
لا تنسى ذكر الله